جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

وردبريس

10 تقنيات SEO الشائعة خارج الصفحة

 في مقالتنا السابقة ، قمنا بتغطية 16 أسلوبًا عمليًا لتحسين محركات البحث على الصفحةالآن في هذه المقالة، نغطي 10 تقنيات لتحسين محركات البحث خارج الصفحة يجب عليك اتباعها.

ما هو خارج الصفحة SEO؟

تسمى تقنية تحسين محركات البحث خارج الصفحة أحيانًا تقنيات تحسين محركات البحث خارج الموقع - وهي تقنية لتحسين ترتيب موقع الويب في صفحات تصنيف محرك البحث (SERPs). 

لا علاقة لكبار المسئولين الاقتصاديين خارج الصفحة بتصميم موقع الويب والجزء التقني من موقع الويب. في الأساس هو نوع من الترويج لموقع ويب عبر جميع قنوات الإنترنت. يتضمن تحسين الترتيب خارج الموقع عددًا من الأساليب التي سنناقشها أدناه.

تحسين محركات البحث على الصفحة مقابل تحسين محركات البحث خارج الصفحة

دعنا نتحدث عن أهمية تحسين محركات البحث خارج الصفحة مقارنةً بـ SEO على الصفحة.

يعد تحسين محركات البحث خارج الصفحة أصعب بكثير من الحصول على نتائج جيدة من تحسين محركات البحث على الصفحة. لأنه ليس له تأثير فوري على موقع الويب. تظهر النتيجة تدريجيًا في العملية طويلة المدى.

يُعد مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة أكثر أهمية من مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة عندما يتعلق الأمر بالأولوية. ولكن خارج الصفحة يلعب دورًا حيويًا في السلطة والجدارة بالثقة والملاءمة.

ما مدى أهمية تحسين محركات البحث خارج الصفحة؟

عند الحديث عن عوامل الترتيب العامة ، فإن تحسين محركات البحث على الصفحة فقط لا يكفي. قامت Google بتغيير الخوارزمية الخاصة بها بشكل متكرر وتحليل كل صفحة مع الأخذ في الاعتبار عوامل متعددة. وفقًا للبحث ، تحمل مُحسّنات محرّكات البحث خارج الموقع أكثر من 50٪ من عوامل الترتيب.

دعنا نلقي نظرة على الرسم التخطيطي التالي بواسطة MOZ لالتقاط وجهة نظر عوامل الترتيب المختلفة ونسبتها المئوية التي تضعها Google في الاعتبار.


أفضل تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة

1) ضيف النشر

نشر الضيف هو نشر محتوى على مواقع ويب أخرى في موضوع ذي صلة. هذه هي أفضل طريقة لجذب جمهور مستهدف إلى الموقع. كل ما عليك فعله هو العثور على مدونة أو موقع ويب مثالي يسمح لك بالنشر كضيف.

تقدم بعض المدونات خدمة النشر كضيف، اكتب لنا الخيار على الصفحة الرئيسية للموقع. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك إنشاء دائرة عملك الخاصة لنشر مشاركات الضيوف بانتظام. يساعد نشر الضيف في بناء مجتمع داخل مجال عملك. بعد قولي هذا، يعد نشر الضيف أحد أفضل تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة .

2) الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تساعد مشاركة الوسائط الاجتماعية المحتوى في الوصول إلى المزيد من الجماهير وأصبحت أفضل طريقة لمشاركة أي معلومات لأن العديد من الأشخاص يشاركون في وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من أي نظام أساسي آخر. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في مساعدتك في العثور على مواقع الويب المفضلة لديك. لذا، فإن الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو أحد أفضل الطرق لجذب حركة المرور إلى موقع الويب. وبالتالي فهي تقنيات فعالة لتحسين محركات البحث خارج الصفحة.

3) التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أسلوب آخر لتحسين محركات البحث خارج الصفحة . إنها إحدى الطرق الشرعية لتقديم منتجات أو خدمات محددة للعملاء المستهدفين. من أجل تنفيذ التسويق عبر البريد الإلكتروني ، تحتاج أولاً إلى جمع البريد الإلكتروني للعملاء المستهدفين من خلال حملات البريد الإلكتروني والاشتراك في الرسائل الإخبارية ونماذج الاتصال. يمكنك أيضًا تقديم صفقات وعروض موسمية من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يعد البريد الإلكتروني أيضًا طريقة رائعة لجذب حركة المرور إلى موقع الويب. يمكن أن يكون تسويق منتجاتك أو خدماتك عبر البريد الإلكتروني طريقة سريعة ومرنة وفعالة من حيث التكلفة للوصول إلى عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين من خلال التشجيع على تكرار زيارات الموقع. يمكن أن يسمح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني بإنشاء رسائل مستهدفة وشخصية.

4) تقديم س / ج

تعد الإجابة عن الأسئلة طريقة رائعة لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب. يمكنك استخدام مواقع مثل Quora.com ، و Answer.com ، و yahoo.com ، و answerbag.com، وما إلى ذلك. أفضل نصيحة هي أنه عليك العثور على الجمهور المناسب لك وحل مشكلة مكانتك. تعتبر حركة المرور من مواقع الأسئلة والأجوبة عالية الجودة ومستقرة لأن الجمهور المستهدف يأتي إلى موقعك.

5) التسويق المؤثر

تواصل مع المؤثر في مجال عملك. لإدراج الأشخاص الذين يقومون بعمل رائع في مجال تخصصك وإعلامهم بمحتوياتك وخدماتك ومنتجاتك. وشجعهم على مشاركة المحتوى الخاص بك مع جماهيرهم. يمكن الدفع مقابل التسويق المؤثر ، في بعض الحالات اعتمادًا على عدد المتابعين الذين حصلوا عليه.

لذلك ، شراكات استراتيجية وتكوين علاقات متبادلة المنفعة مع المؤثرين الآخرين الذين يمكنهم مساعدتك في الحصول على مزيد من الظهور من الجماهير المناسبة.

6) وصلة البناء / التبادل

يعد بناء الروابط تقنيات أخرى مهمة جدًا لتحسين محركات البحث خارج الصفحة في ممارسة اليوم. يساعد على زيادة الثقة والعلامة التجارية في عالم الإنترنت. تعطي Google الأولوية للمحتوى الذي يحتوي على عدد أكبر من الروابط.

تبادل الروابط في عملية إعطاء ارتباط لبعضهم البعض في السياقات ذات الصلة.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الروابط

  • الروابط الطبيعية : روابط المستخدم أو العملاء أو الشخص الثاني تلقائيًا (من تلقاء نفسها) إلى موقعك كدليل على الثقة والتأييد والتقدير.
  • الروابط التي تم إنشاؤها يدويًا : يمكنك إعادة الارتباط يدويًا عن طريق مطالبتهم بالرجوع إلى موقع الويب الخاص بك.
  • الروابط التي تم إنشاؤها ذاتيًا: هذه هي الروابط التي تم إنشاؤها عن قصد من خلال التعليق في المدونات والأدلة وتوقيع تعليقات المدونة مع نصوص الربط المحسّنة.

7) تقديم الصورة / الوثيقة / الفيديو

شارك الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية الأخرى ذات الصلة في الدلائل المعنية. بهذه الطريقة ، يمكنك توجيه حركة المرور إلى موقعك. يمكن أن تنتشر الصور ومقاطع الفيديو هذه الأيام ، لذا يجب أن تراهن عليها. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الأنظمة الأساسية التالية -

الصورة - Instagram ، Pinterest ، Flickr ، Photobucket

فيديو - يوتيوب ، فيميو

المستند - SlideShare ، Issuu ، Scribd

8) ارتباطك الاجتماعية

الارتباط الاجتماعي هو وسيلة أخرى رائعة للترويج لموقع الويب الخاص بك. قم بإرسال أحدث منشورات المدونة والصفحات الخاصة بك إلى مواقع الإشارات المرجعية الأكثر شيوعًا ، مثل StumbleUpon و Delicious و Reddit و Digg وما إلى ذلك.

يتم تحديث المحتوى على هذه المواقع بشكل متكرر للغاية ، لذلك ، تعجب محركات البحث حقًا بهذه الأنواع من المواقع ، يجب أن تكون حذرًا للغاية أثناء القيام بذلك ويجب أن تتعامل بشكل صحيح مع العلامات الضرورية للغاية لبث أخبارك على شبكة واسعة النطاق.

9) مدونة التعليق

لا تتردد في التعليق على مدونات السلطة. تسمح لك تعليقات المدونة على المدونات الأخرى في نفس المكانة التي تتيح لك إضافة رابط في قسم التعليقات. يمكن بعد ذلك الزحف إلى هذه الروابط بواسطة محركات البحث ، مما يساعد على توجيهها نحو موقعك.

يعد تعليق المدونة أيضًا أفضل تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة.

ملاحظة: لا تعلق في كل مكان ، وبدلاً من ذلك اختر المدونة الملائمة والموثوقة والجديرة بالثقة ولديها أيضًا أعداد أكبر من الجماهير.

10) ادرج في قائمة الأعمال المحلية

يعد إدراجك في الأعمال المحلية أمرًا ضروريًا في الأعمال التجارية عبر الإنترنت اليوم. اعتمادًا على مجال تخصصك ومجالات عملك ، قد تجد أن الإدراج في الدلائل المحلية قد يكون مفيدًا. يجب عليك تحسين المحتوى والروابط الخاصة بك ومن ذلك ، يمكنك إنشاء عدد لا بأس به من الزيارات الاجتماعية والوعي بالعلامة التجارية.

تعد القائمة المحلية مهمة للغاية في عاملين ، إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا محليًا ، فستكون لديك فرصة كبيرة في الحصول على عمل ، كما يجب ألا تقاتل مع المنافسين العالميين. بدلاً من الذهاب إلى العالمية ومواجهة منافسة ضخمة ، قم بإدراج موقع الويب الخاص بك محليًا ، بحيث يمكن لمحركات البحث عرض موقع الويب الخاص بك بسهولة. لذا ، فإن القائمة المحلية هي أفضل تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة.

قم بإرسال موقع الويب الخاص بك إلى مواقع مثل ؛ نشاطي التجاري ، خرائط جوجل ، الصفحات الصفراء ، المحلية الأدلة التجارية ، الخ

إذن ، هذه هي تقنيات تحسين محركات البحث خارج الصفحة التي يتبعها المحترفون على نطاق واسع .

نسبيًا ، يعد تحسين محركات البحث خارج الصفحة أصعب بكثير من الحصول على نتائج جيدة من تحسين محركات البحث على الصفحة. يجب أن تعزز هذه النصائح العشر استراتيجيات تحسين محركات البحث لديك وتحسن أرقام حركة المرور على موقعك على الويب. عليك العمل عليها بمرور الوقت وربما الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك والتواصل مع المدونين الآخرين.

هل أعجبك المقال؟ يعلق عليه


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت