جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

إضافات ووردبريس

أفضل 10مكونات اضافية لمعرض الصور لـ Gutenberg

دعونا نأخذ خطوة ونتحدث عن أفضل ملحقات كتلة معرض الصور لـ Gutenberg، أصبحت معارض الصور جزءًا مهمًا من مواقع الويب هذه الأيام، فهي لا تساعدك فقط على جذب الزوار بصريًا، ولكنها أيضًا تنقل رسالتك بشكل أفضل، يمكنك تقديم منتجاتك ومحفظتك بشكل جميل للزائرين من خلال معارض الصور الجميلة. 

باستخدام إضافات كتل المعرض هذه، يمكنك إنشاء مجموعات معرض جميلة على مواقع WordPress الخاصة بك وتخصيص تلك المعارض اليك جولة في أفضل 10 إضافات لكتلة معرض الصور المجانية لـ Gutenberg.


1. جوتينتور - منشئ الصفحات لمحرر جوتنبرج

Gutentor – Gutenberg Blocks – Page Builder for Gutenberg Editor


مُنشئ الصفحات لمحرر جوتنبرج، كتل بناء الصفحة المجانية الأكثر تقدمًا لـ Gutenberg والتي يمكنك من خلالها إنشاء مواقع ويب ومدونات ومتاجر تجارة إلكترونية أنيقة، يحتوي على أكثر من 100 قالب، وقوالب Gutenberg جاهزة للاستخدام بما في ذلك مجموعات معرض الصور.

يمكنك استخدام Gutentor، وإظهار معرض صور جميل، على غرار شبكة البناء على موقعك، يتيح لك مُنشئ الصفحات هذا لـ Gutenberg تغيير كل عنصر من عناصر المعرض بحيث يمكنك إضفاء لمسة شخصية على المعرض.

إلى جانب كتلة المعرض، يحتوي المكون الإضافي على 100 كتلة أخرى جيدة البناء من كل نوع لبناء موقع أحلامك.

2. جوتنبي Gutenbee

يحتوي GutenBee على مجموعة مجانية من كتل WordPress المرنة المذهلة وإحدى تلك الكتل عبارة عن كتلة معرض، تقدم كتلة المعرض كل وظيفة تحتاجها لإنشاء معارض على موقعك، يوفر لك ارتفاعات قابلة للتعديل ولونًا وتباعدًا، ويتيح لك ev3en تحديد حجم صورة معين لعرضه في المعرض.

إذا كنت تفضل عرض صورك على شريط التمرير بدلاً من عرض الشبكة، فيمكنك القيام بذلك أيضًا باستخدام مجموعة معرض GutenBee، يمكنك إنشاء مكتبة وتحديد التوقيت وخيار التشغيل التلقائي وخيار التنقل وما إلى ذلك.

3. كتل جوتنبرج بواسطة كتل Kadence - ميزات منشئ الصفحة

Gutenberg Blocks by Kadence Blocks – Page Builder Features


Kadence Blocks هو مكون إضافي آخر مشهور لصفحات Gutenberg يحتوي على كتل معرض صور رائعة، من خلال مجموعة المعرض الخاصة به، يمكنك بسهولة إنشاء معارض دائرية وأعمال بناء وشبكة ومنزلق، يحتوي المكون الإضافي على Lightbox مدمج ويوفر لك خطوط صور قابلة للتخصيص، وتعليقات توضيحية وفلاتر وخيارات أخرى من هذا القبيل.

4. أفضل معرض للصور ومعرض صور متجاوب - FooGallery

Best Image Gallery & Responsive Photo Gallery – FooGallery


يعد FooGallery مكونًا إضافيًا شائعًا لمعرض WordPress، يمكنك من خلاله إضافة معرض صور مذهل على موقعك على الفور، يقدم المكون الإضافي ستة قوالب معرض في نسخته المجانية - معرض عارض الصور، ومعرض مبرر، وأعمال البناء، والمحفظة، والصورة المصغرة الفردية، ومعرض صور الشبكة.

فيما يتعلق بالتخصيص، يمكنك الحصول على تنقل قابل للتخصيص، وتعليقات توضيحية، ومربعات ضوئية، وتأثيرات التمرير. 

يستجيب المكون الإضافي تمامًا لأي حجم شاشة وهو جاهز أيضًا لشبكية العين، إنه يدعم التحميل البطيء تمامًا حتى تتمكن من الحفاظ على معارض الصور الخاصة بك بسرعة، يتيح لك المكون الإضافي معاينة التغييرات مباشرةً عند إنشاء معارض للصور.

5. معرض القوالب - معرض الصور كتل جوتنبرج

Block Gallery – Photo Gallery Gutenberg Blocks

Block Gallery هو مكون إضافي مجاني لمعرض WordPress مصمم للمصورين والفنانين والمسوقين، يحتوي المكون الإضافي على كتلة دائرية قابلة للتخصيص على نطاق واسع، يمكنك اختيار كتل دائرية بحجم معين وارتفاع وخيار تنقل وما إلى ذلك، يمكنك اختيار كتلة البناء واختيار أحجام معينة، وعروض، وتعليقات توضيحية، وخيارات زاوية مستديرة والمزيد.

يحتوي المكون الإضافي أيضًا على كتلة مكدسة يمكنك من خلالها إنشاء معارض كاملة العرض مكدسة وإضافة تسميات توضيحية وظلال (اختياري).

6. ببساطة معرض بلوك Simply Gallery Block

Gallery Blocks with Lightbox. Image Gallery, (HTML5 video , YouTube, Vimeo) Video Gallery and Lightbox for native gallery

برنامج Simply Gallery Block هو مكون إضافي مجاني وسهل الاستخدام لمعرض WordPress يحتوي على مجموعة كبيرة من الخيارات المتقدمة، يمكنك استخدام برنامج WordPress الإضافي المجاني هذا لإنشاء معارض سريعة الاستجابة للصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو.

يعرض المكون الإضافي جميع الصور المرتبطة من منشور / صفحة في صندوق مبسط قابل للتخصيص على نطاق واسع، تتضمن بعض ميزاته الرائعة دعم عرض الشرائح التلقائي، ودعم الصور المصغرة، والألوان غير المحدودة، وأيقونة SVG، والرسوم المتحركة، وتغيير الحجم الذكي، والتحميل الذكي، والمشاركة الاجتماعية، وما إلى ذلك.

على الرغم من أن الكتلة مصممة لـ Gutenberg، إلا أنها متوافقة تمامًا مع WordPress Classic Editor أيضًا.

7. معرض ميو Meow Gallery (+ Gallery Block) 

Meow Gallery هو مكون إضافي مجاني لمعرض WordPress، تم تصميمه للعمل مع Gutenberg، والرمز المختصر للمعرض القياسي أيضًا، هذا البرنامج المساعد سريع الاستجابة له تخطيطات حديثة.

يتيح لك المكون الإضافي عرض المعرض على أعمال البناء والبلاط والمربعات والتخطيط المبرر، يمكنك أيضًا عرض معرض الصور الخاص بك باستخدام CSS فقط لجعل تحميل موقعك أسرع.

المكوّن الإضافي متوافق مع جميع سمات WordPress والإضافات تقريبًا أيضًا، بما في ذلك Lightbox و Lightroom.

يحتوي المكون الإضافي أيضًا على إصدار احترافي يوفر لك ميزات مثل التحميل البطيء، والعرض الدائري، وتخطيط الخريطة، والرسوم المتحركة في المعارض، والمزيد.

8. معرض PhotoBlocks

Gallery PhotoBlocks هو مكون إضافي مجاني لكتل ​​المعرض لمحرر WordPress Gutenberg و Classic، يعد المكون الإضافي مثاليًا لبناء صورك ومعارض الصور على موقعك بحواف رائعة.

بمساعدة Lightbox السريع، يمكنك بسهولة تكبير الصور، وليس ذلك فحسب، يتيح لك المكون الإضافي أيضًا إضافة تأثيرات خاصة إلى معرض الصور الخاص بك، يمكنك أيضًا إنشاء معارض مضبوطة باستخدام PhotoBlocks Grid Builder.

تتضمن بعض الميزات الرائعة الأخرى للمكوِّن الإضافي Gallery PhotoBlocks Lightbox لتكبير الصور، وتأثيرات خاصة بتمرير الماوس، وتحديد موضع التسمية التوضيحية، وتعديل الصور، والمشاركة الاجتماعية، وما إلى ذلك.

9. Getwid - كتلة معرض مكدس الصور

Getwid هو برنامج WordPress Plugin مجاني يحتوي على أكثر من 40 قالب Gutenberg بما في ذلك Image Stack Gallery WordPress Block تسمح لك هذه الكتلة بإنشاء معارض صور مذهلة باستخدام أي من تخطيطات المعرض السبعة.

تتضمن أنماط تخطيط كتلة المعرض النمط الافتراضي وتخطيطات Gamma و Zeta، يمكنك إنشاء معرض رائع على موقع الويب الخاص بك باستخدام هذه الأنماط.

10. معرض الصور GT3 - معرض الفيديو ومعرض جوتنبرج بلوك

Photo Gallery by GT3 – Video Gallery & Gutenberg Block Gallery

PhotoGallery by GT3 هو مكون إضافي مجاني لمعرض WordPress يحتوي على كتل Gutenberg المخصصة للمعرض، يغير المكون الإضافي على الفور الطريقة التي يظهر بها معرض الصور لموقعك ويشعر به.

يمكنك استخدام كتل GT3 Gutenberg وإضافة معرض صور / فيديو بسهولة على موقعك، يتم تحميله بسرعة كبيرة ومتوافق مع منشئي الصفحات مثل Elementor و Divi، يوفر لك إصدار Pro كتل Gutenberg، وعناصر واجهة مستخدم Elementor، ووحدات WPBakery Builder، وتخطيط البناء، ومنزلق صور Kenburns، ومعرض Justified، وخيار Lightbox المتقدم، وخيار الكسل المخصص، والمزيد.

الخلاصة

هل اكتشفت المكون الإضافي لكتلة معرض الصور لموقعك على الويب؟ إذا لم تجده بعد، يمكنك إخبارنا في قسم التعليقات حول الميزات التي تريد بالفعل رؤيتها في قسم معارض الصور الخاص بك؟ ربما سنكون قادرين على مساعدتك في ذلك أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت