جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

إضافات ووردبريس

أفضل 10 مكونات إضافية لحماية مواقع WordPress مجانية

  ألن يكون رائعًا إذا لم تكن مضطرًا للقلق بشأن أمان موقعك؟ إن امتلاك أداة لحماية موقعك سيعطيك بالتأكيد راحة البال، فحص وإيقاف البرامج الضارة، ومنع المتسللين، وحماية موقعك من هجوم القوة الغاشمة، أو حقن SL، أو أي نوع من التهديدات الأمنية - هناك العديد من الوظائف الأمنية التي يقوم بها مكون أمان WordPress الإضافي لحماية موقعك WordPress من أي نوع من الأذى، هنا قمنا بإدراج 10 من أفضل المكونات الإضافية لأمان WordPress المجانية لعام 2021.

1. Jetpack بواسطة WordPress


Jetpack بدون جدال أشهر مكون إضافي للأمان في WordPress، لديه أكثر من 5 ملايين تثبيت نشط، يعتني المكون الإضافي بأمان موقعك، ويحميه من هجمات القوة الغاشمة، ويمنع أي عمليات تسجيل دخول غير مصرح بها.

يحمي هذا المكون الإضافي متخصص بأمان المواقع من هجمات القوة الغاشمة على موقعك، ويقوم بتصفية الرسائل غير المرغوب فيها، ويراقب وقت التوقف عن العمل. 

يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من موقعك (بريميوم) في الوقت الفعلي أو يوميًا، يقوم المكون الإضافي أيضًا بتأمين موقعك بمصادقة ثنائية، بالإضافة إلى ذلك، يقوم Jetpack أيضًا بفحص البرامج الضارة والتعليمات البرمجية والتهديدات الآلية للتأكد من بقاء موقعك في مأمن منها.

ليس ذلك فحسب، فإن Jetpack يحتفظ بسجل لكل تغيير يتم إجراؤه على موقعك بحيث يمكنك بسهولة اكتشاف المشكلة في حالة حدوث أي تحرّي الخلل وإصلاحه.

2. Wordfence Security 

 فحص جدار الحماية والبرامج الضارة 

 Wordfence Security – Firewall & Malware Scan

يعد Wordfence Security أحد أكثر المكونات الإضافية المجانية لجدار الحماية والماسح الضوئي في WordPress مع أكثر من 4 ملايين عملية تثبيت نشطة، إنه يحتوي على Threat Defense Feed Wordfence الذي يوفر لك عدة طبقات من الأمان لحماية موقعك.

يتعرف جدار حماية تطبيق الويب الخاص به على حركة المرور الضارة ويمنعها، يتيح التكامل العميق مع WordPress لحماية موقعك على WordPress عند نقطة النهاية، يمكنك أيضًا وضع قائمة سوداء وحظر حركة مرور عناوين IP الضارة، يمكنك أيضًا حماية موقعك من هجوم القوة الغاشمة عن طريق تقييد محاولات تسجيل الدخول.

يعمل المكون الإضافي كماسح أمان WordPress على موقعك لأنه يتحقق من السمات والمكونات الإضافية والملفات الأساسية بحثًا عن البرامج الضارة وعمليات إعادة التوجيه الضارة وعناوين URL السيئة، وتنبهك إذا وجدت أي ثغرة أمنية على موقعك.

عندما يتعلق الأمر بأمان تسجيل الدخول، يقدم Wordfence مصادقة ثنائية وصفحة تسجيل الدخول CAPTCHA، يتيح لك المكون الإضافي إدارة أمان مواقع متعددة من مكان واحد، يمكنك الوصول إلى حالة الأمان لمواقعك المتعددة من مكان واحد والحصول على إخطارات بشأن مشكلات الأمان.

هذا البرنامج المساعد الأمني ​​المجاني في WordPress مليء بأدوات الأمان، يمكنك مراقبة حركة المرور الحية ومحاولات الاختراق من تحليلاتها، يحتوي نسخته المتميزة على خيار حظر البلد أيضًا.

يعد All In One WP Security & Firewall مكونًا إضافيًا للأمان المجاني سهل الاستخدام من WordPress والذي سيضيف طبقة إضافية من الأمان وجدار الحماية على موقعك WordPress، يخفف المكون الإضافي من مخاطر الأمان لأنه يتحقق من نقاط الضعف وينفذ أحدث ممارسات أمان WordPress.

يحتوي المكون الإضافي على نظام تصنيف نقاط أمان فريد وموثوق به سيكون لديك فكرة عن مدى أمان موقعك، يتم حساب نظام الدرجات هذا بناءً على ميزات الأمان التي قمت بتشغيلها على موقعك.

يستخدم المكون الإضافي قفل تسجيل الدخول لحماية موقعك من هجوم القوة الغاشمة لتسجيل الدخول، يمكنك أيضًا مراقبة وعرض جميع أنشطة حسابات المستخدمين مع تفاصيل أخرى مثل عنوان IP واسم المستخدم وتاريخ تسجيل الدخول / تسجيل الخروج والوقت وما إلى ذلك.

باختصار، يوفر لك All In One WP Security & Firewall أمان حسابات المستخدمين، وأمان تسجيل دخول المستخدم، وأمان تسجيل المستخدم، وأمن قاعدة البيانات، وأمن نظام الملفات، و htaccess و wp-config.php، وخيار النسخ الاحتياطي والاستعادة، وأمن التعليقات غير المرغوب فيها، و brute فرض منع هجوم تسجيل الدخول، وحماية النسخ النصية للواجهة الأمامية.

4. Sucuri Security 

Sucuri Security - التدقيق وماسح البرامج الضارة وتقوية الأمان

تحظى Sucuri بشعبية كبيرة في كل موضوع يتعلق بأمان موقع الويب، وخاصة أمان WordPress، يوفر هذا المكون الإضافي المجاني للأمان Sucuri WordPress العديد من ميزات الأمان، مثل تدقيق النشاط ومراقبة سلامة الملفات ومراقبة القائمة السوداء وتشديد الأمان الفعال وإجراءات الأمان بعد الاختراق ومسح البرامج الضارة عن بُعد والمزيد، وإصداره المتميز يأتي مع جدار حماية موقع الويب.

يُعرف iThemes Security سابقًا باسم Better WP Security، وهو مكون إضافي مجاني للأمان في WordPress يؤمن موقعك من الاختراقات وهجمات البريد العشوائي ونقاط الضعف الأمنية الأخرى.
يقوم المكون الإضافي بتأمين موقعك عن طريق قفل موقعك في حالة حدوث أي نشاط مشبوه على موقعك، يعمل على إصلاح الثغرات الشائعة، وإيقاف هجمات البريد العشوائي الآلية، كما يعزز بيانات اعتماد المستخدم.
إذا اخترت الإصدار المحترف، فستحصل على ميزات أمان إضافية، بما في ذلك المصادقة ذات العاملين، وجدولة فحص البرامج الضارة، وأمان كلمة المرور، وانتهاء صلاحية كلمة المرور، و Google reCAPTCHA.

6. Cerber Security, Anti-spam & Malware Scan

WP Cerber Security ، فحص مكافحة البريد العشوائي والبرامج الضارة

يعد Cerber Security مكونًا إضافيًا مجانيًا لأمن WordPress يقوم بحماية موقعك ضد البريد العشوائي وهجمات القرصنة والبرامج الضارة وأحصنة طروادة، سيقلل المكون الإضافي هجمات القوة الغاشمة عن طريق تقييد عدد محاولات تسجيل الدخول من خلال النماذج، باستخدام واجهة برمجة تطبيقات XML-RPC / REST، وباستخدام المصادقة المستندة إلى ملفات تعريف الارتباط.

باستخدام هذا المكون الإضافي، يمكنك أيضًا تتبع المستخدمين وأنشطتهم من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو إشعارات الهاتف / سطح المكتب، لإيقاف البريد العشوائي، يستخدم المكون الإضافي WordPress المجاني من Cerber Security محركًا لمكافحة البريد العشوائي و reCAPTCHA، مما سيساعد موقعك على الحماية من نموذج الاتصال والتعليقات غير المرغوب فيها.

إلى جانب ذلك، يوفر هذا المكون الإضافي المجاني للأمان في WordPress موقعك مع ماسح ضوئي متقدم للبرامج الضارة، ومراقبة الملفات، ومدقق السلامة، وخيار تقييد الوصول مع قوائم الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات بالأبيض والأسود.

7. Shield Security

الماسحات الضوئية وتقوية الأمان وحماية القوة الغاشمة وجدار الحماية

Shield Security عبارة عن إضافات أمان مجانية في WordPress أحبها الناس أكثر من أي مكونات إضافية للأمان، تم تصنيفها على أنها الأعلى بين مكونات الأمان الإضافية الشائعة، ولأسباب وجيهة.

هذا البرنامج المساعد للأمان المجاني سهل الاستخدام للغاية ، يمكنك ببساطة تنشيطه والسماح له بالعناية بأمان موقعك لكن بالطبع يمكنك التعمق أكثر عندما تصبح على دراية بها.

على عكس معظم الإضافات الأمنية الصاخبة الأخرى، فإنه لا يقوم باختبار اتصالك في كل مرة يحدث فيها شيء ما، بدلاً من ذلك يقوم بمهمة الأمان بإخلاص ويبلغك عندما تحتاج حقًا إلى تلقي إشعارات بشيء ما.

تتضمن بعض ميزات الأمان الرئيسية الخاصة به قيود محاولات تسجيل الدخول، والحظر التلقائي لروبوتات القوة الغاشمة، وفحص الملفات الأساسية، والقائمة السوداء لعنوان IP تلقائيًا، والمصادقة الثنائية، و reCAPTCHA، ورؤوس https، وجدار الحماية، والمزيد.

8. WP Hide & Security Enhancer

بالمقارنة مع ملحقات أمان WordPress الأخرى، فإن WP Hide & Security Enhancer مختلف تمامًا، إنه يخفي ملفات WordPress الأساسية وصفحات تسجيل الدخول وموضوعات WordPress والمكونات الإضافية من العرض، لن يعرف الآخرون بما في ذلك المتسللين والمنافسين ومرسلي البريد العشوائي ما إذا كنت تقوم بتشغيل WordPress أم لا.

لا يغير المكون الإضافي ملف أو دليل موقعك، بدلاً من ذلك يستخدم تقنيات إعادة كتابة عناوين URL وفلاتر WordPress، يتغير من عناوين URL لتسجيل الدخول لموقعك من wp-admin أو wp-login.php إلى شيء لا يمكن تخمينه، لذلك لن يعرف المتسللون صفحة تسجيل الدخول أبدًا.

تتضمن بعض وظائفه الرئيسية عنوان URL المخصص للمسؤول، وحظر عنوان URL الافتراضي للمسؤول، واسم ملف wp-login.php المخصص، وعنوان URL للسمة القابلة للتعديل، وحظر مسار XLM-RPC، وعناوين URL المخصصة للمكونات الإضافية، وتصغير Html، و CSS، و Javascript، و wp-include المخصص، وما إلى ذلك وهلم جرا.

9. جدار حماية النينجا 

NinjaFirewall هو في الواقع جدار حماية لتطبيق الويب يمكنك تثبيته وتكوينه تمامًا مثل مكون WordPress الإضافي على موقعك، يتيح لمديري المدونة وأصحاب المواقع الاستفادة من ميزاته القوية والمتقدمة بشكل كامل.

لذا على وجه التحديد، ماذا تفعل هذه الإضافة؟ NinjaFirewall يربط ويفحص وينظف ويرفض أي طلب HTTP / HTTPS يصل إلى نص PHP قبل الوصول إلى WordPress والمكونات الإضافية، يكتشف محرك التصفية القوي الخاص به أساليب التهرب من جدار حماية تطبيقات الويب التي يستخدمها المتسللون، كما أنه يحمي موقعك من هجوم القوة الغاشمة، ويكتشف الوصول إلى PHP في الوقت الفعلي، ويراقب سلامة الملفات، ويراقب حركة مرور موقعك في الوقت الفعلي، وينبهك بأحداث معينة.

10. Titan Anti-spam & Security

Titan هو مكوّن إضافي مجاني للأمان في WordPress يوفر لموقعك العديد من ميزات الأمان مثل مكافحة البريد العشوائي وجدار الحماية ومسح البرامج الضارة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ Titan في مكافحة البريد العشوائي، والذي يتحقق من التعليقات على موقعك من خلال قاعدة البيانات العالمية والشبكة العصبية الخاصة به، كما يوفر أيضًا سجلات لجميع الطلبات التي تمت معالجتها، من خلال التحليل المنتظم، يمكنك العثور على أنواع جديدة من أنماط البريد العشوائي.

يجد جدار الحماية الخاص به في WordPress حركة المرور الضارة ويمنعها، كما أنه يحمي موقعك عند نقطة النهاية، كما أنه يقيد محاولات تسجيل الدخول لحماية موقعك من هجمات القوة الغاشمة، وبالمثل، يوفر لك الإصدار المتميز ميزات مثل التحقق من التعليقات والمستخدمين الموجودين بالفعل، وإحصاءات مفصلة لجميع عمليات تسجيل الدخول والتعليقات، وحماية نموذج التسجيل.

في النهاية

إذن هذه هي أفضل اختياراتنا من بين أفضل المكونات الإضافية المجانية للأمان في WordPress، هناك العديد من المكونات الإضافية الممتازة الأخرى مثل Defender Security بواسطة WPMU DEV و Anti-Malware Security و Brute-Force Firewall و BulletProof Security و MalCare Security.

لذلك، اختر أحد مكونات الأمان الإضافية هذه لتأمين موقعك وراحة البال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت