جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

وردبريس

ماذا تعرف عن LSI Keyword لتحسين محركات البحث؟

في مجال تسويق المحتوى، يبدو أن الجميع يتحدثون عن الكلمة الأساسية LSIإذن، ما هي كلمة LSI الأساسية وكيفية استخدامها؟ في هذه المقالة، سوف نغطي كلمة LSI الأساسية.

قبل التحدث عن الكلمات الرئيسية LSI، دعنا نعرف ما يعنيه LSI بالفعل.

LSI هو شكل قصير من الفهرسة الدلالية الكامنةإنها تقنية رياضية معقدة تكتشف الطريقة التي تتجمع بها الكلمات معًا في أنماط يمكن التنبؤ بها، في محرك البحث يحلل هذه الأنماط لكشف ما هو المحتوى هو كل شيء.

ما هي LSI Keyword؟

LSI Keyword هي كلمة أساسية مرتبطة ارتباطًا معنويًا بالكلمة الأساسية الأساسية. تتأكد هذه الكلمات الرئيسية من تغطية جميع الاحتمالات والمجموعات الخاصة بالكلمة الرئيسية المستهدفة الرئيسية بحيث بغض النظر عن مصطلح البحث الذي يبحث فيه المستخدم عن المحتوى الخاص بك ، فمن المؤكد أنه سيظهر على صفحة النتائج الأولى. في سياق تحسين محركات البحث (SEO) ، فهي كلمات رئيسية يجب أن نستخدمها في المحتوى الخاص بنا لمساعدة محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بنا بشكل أفضل.

يمكن استخدام هذه الكلمات الرئيسية لتحسين حركة مرور SEO وخلق المزيد من الرؤية وتصنيفات أعلى في نتائج البحث.

تأثير LSI Keyword في تحسين محركات البحث

في الأيام الخوالي ، كان يتم ترتيب الناس فقط عن طريق حشو الكلمات الرئيسية. بعد تحديث Hummingbird الرئيسي، لا يعمل حشو الكلمات الرئيسية فقط في ممارسات تحسين محركات البحث الحديثة. تركز Google على استعلامات اللغة الطبيعية، مع مراعاة السياق والمعنى على الكلمات الرئيسية الفردية. تعد كلمات LSI الأساسية مهمة بدرجة عالية من الارتباط بالموضوع الذي تستهدفه. تستخدمها خوارزمية Google للمساعدة في تحديد جودة المحتوى وملاءمته لمصطلح البحث. تهدف Google إلى تزويد مستخدميها بالمحتوى الأكثر صلة بأعلى جودة.

بعض مؤشرات الجودة هي ملف تعريف الرابط الخلفي لموقع الويب  وسلطة المجال وعدم كونه بريدًا عشوائيًا. بالنسبة لمؤشرات الملاءمة ، منذ  تحديث Panda لخوارزمية بحث Google ، عمدت Google إلى تغيير نهجها في اكتشاف الصلة من خوارزمية مطابقة الكلمات الرئيسية إلى طريقة مطابقة موضوعية. المطابقة الموضوعية تعني أنهم يحاولون فهم معنى صفحة الويب بدلاً من مجرد مطابقة الكلمات الرئيسية عند تحديد مدى الصلة بالموضوع.

تعرف على الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة (درجة EAT) وطرق تحسين درجة EAT للحصول على تصنيف أفضل.

لذلك، هذا يعني أنه كلما زاد عدد كلمات LSI (الكلمات الرئيسية ذات الصلة) لموضوعك المستهدف الذي قمت بتضمينه، كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر صلةً بـ Google لهذا الموضوع. سيؤدي ذلك إلى ترتيب أعلى لأن Google ستعرف أن المحتوى الخاص بك سيرضي ما يبحث عنه المستخدم.

  • LSI الكلمات الرئيسية لا تحل محل الكلمات الرئيسية الرئيسية ، فهي تكمل الكلمات الرئيسية الرئيسية وتعمل كمساعدات.
  • لا تزال الكلمات الرئيسية الرئيسية ضرورية ، ولن يؤدي حذف الكلمات الرئيسية الأساسية إلى تحسين تصنيفاتك.
  • تعمل الكلمة الرئيسية جنبًا إلى جنب مع كلمات LSI الأساسية.
  • أضف ما لا يزيد عن كلمتين رئيسيتين LSI إلى الكلمة الرئيسية الرئيسية لتجنب حشو الكلمات الرئيسية.
  • هذه الاستراتيجية مفيدة بطريقتين مختلفتين ، حيث ستساعدك على تجنب عقوبات Google لحشو الكلمات الرئيسية أو تساعدك على التعافي من عقوبة Google.
  • لا تزال هذه الطريقة تحقق أقصى نتائج بحث دون الحاجة إلى المبالغة في الكلمات الرئيسية.

كيف تكتشف كلمة LSI الأساسية؟

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها سرد كلمات LSI الأساسية.

lsigraph.com 

LSIGraph هي أداة عبر الإنترنت تُستخدم لمعرفة الكلمة الأساسية LSI. يمكنك ببساطة كتابة الكلمة الرئيسية الرئيسية في النموذج وستظهر نتائج الكلمات الرئيسية ذات الصلة. تُظهر أداة Thie freemium أيضًا حجم العبارة الرئيسية الفردية وتكلفة النقرة CPC والمنافسة فيها.

الإكمال التلقائي من Google و "عمليات البحث ذات الصلة بـ" من Google

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها اكتشاف كلمات LSI وهي من الإكمال التلقائي من Google. عندما تبحث عن كلمات رئيسية محددة ، يقترح Google تلقائيًا أكثر الاستعلامات بحثًا. ترتبط هذه الاستعلامات بالكلمة الرئيسية الرئيسية ويبحث عنها الأشخاص. يمكنك أيضًا سرد الكلمة الأساسية LSI من قسم "البحث المتعلق بـ" في SERPs. الذي يظهر في أسفل الصفحة.

أداة الكلمات الرئيسية

أداة الكلمات الرئيسية هي أفضل أداة مجانية أخرى لاكتشاف الكلمة الأساسية LSI. لا يعرض هذا أيضًا الكلمات الرئيسية ذات الصلة فحسب، بل يتيح لك أيضًا مقارنة الكلمات الرئيسية.

استنتاج

حتى بعد العثور على بضع كلمات رئيسية في LSI تناسبك ، فمن الضروري أن تستمر في مراقبة منافسيك وتحليل نتائجهم. يمكن أن يكون هناك شيء جديد يقوم به منافسك ليكون له ميزة منك.

آمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم الفرق بين الكلمة الأساسية العادية والكلمة الأساسية للفهرسة الدلالية الكامنة. أنا واثق أيضًا من أنك تعرف الآن كيفية اختيار الكلمات الرئيسية الأساسية الصحيحة جنبًا إلى جنب مع الكلمات الرئيسية الخاصة بها في LSI. مهما كانت الكلمات الرئيسية التي تستخدمها ، بالإضافة إلى استراتيجيتك ، فقم دائمًا بمراقبة منافسيك لمعرفة ما يفعلونه بشكل مختلف عنك.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت