جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

وردبريس

إعدادات الرابط الثابت على مواقع WordPress

 الروابط الثابتة هي عناوين URL الدائمة لصفحاتك ومشاركاتك ومحفوظاتك وفئتك. يساعد الرابط ايضاً بتحسين محركات البحث، يساعد الرابط الثابت على ربط المحتوى الخاص بك على الويب الخاص بك. بمساعدة الرابط الثابت ، يمكن للزائر العثور بسهولة على المحتوى الخاص بك على مواقع الويب الخاصة بك. يعد عنوان URL لكل منشور وصفحة وأرشيف وفئة رابطًا دائمًا يُعرف باسم الرابط الثابت. يعد إعداد الروابط الثابتة على مواقع WordPress أمرًا سهلاً ولكن يجب أن يتم ذلك بعناية.

يدعم WordPress ستة أنواع من الرابط الثابت. وهي الإعدادات الافتراضية، واليوم والاسم، والشهر والاسم، والرقمية، واسم المنشور، والبنية المخصصة. يمكنك العثور على إعدادات الرابط الثابت في لوحة تحكم المسؤول ثم الإعدادات والرابط الثابت. يمكنك تحديد أي من الروابط الثابتة المتاحة والنقر فوق حفظ التغييرات لحفظ الرابط الثابت.
يتم تصنيف إعدادات الرابط الثابت إلى جزأين ، أي إعداد مشترك واختياري. كلاهما جزء من الرابط الثابت ولكن من أجل السهولة ، يتم فصلهما.


الإعداد المشترك

الإعداد المشترك ستة أنواع من الرابط الثابت. وهم على النحو التالي:

  • الافتراضي : أثناء إعداد WordPress، يتم تعيين هذا الرابط الثابت الافتراضي. بشكل افتراضي ، يُظهر الرابط الثابت معرفات النشر. نموذج بنية الرابط الثابت الافتراضي هو http://www.sample.com/؟p=123
  • اليوم والاسم : في هذا الرابط الثابت ، تظهر الروابط الثابتة بناءً على اليوم واسم المنشور. اليوم يعني السنة والشهر واليوم والاسم يعني سبيكة المنشور. نموذج الرابط الثابت لليوم والاسم هو http://www.sample.com/2008/03/31/sample-post/
  • الشهر والاسم : الشهر والاسم الرابط الثابت له رابط عينة هو http://www.sample.com/2008/03/sample-post/ في هذا النوع من الرابط الثابت ، يمكنك رؤية الأشهر بناءً على السنة والاسم مع رابط آخر .
  • رقمي : في هذا النوع من الرابط الثابت ، يتم تحديد المنشور عن طريق الأرشيف والمعرفات اللاحقة. نموذج عنوان URL هو http://www.sample.com/archives/123
  • اسم الوظيفة : هذا الرابط الثابت هو المستند إلى آخر slug. سيتم تعيين سبيكة النشر الفريدة فقط. في حالة ظهور نفس رابط آخر ، فسيتم إضافة معلومات إضافية حول سبيكة التثبيت تلقائيًا. لا يمكن تعيين سبيكة واحدة على وظيفتين. نموذج الرابط الثابت هو http://www.sample.com/sample-post
  • الهيكل المخصص : يساعدك هذا على تعيين الرابط الثابت الذي تريده. المثال هو / archives /٪ year٪ /٪ monthnum٪ /٪ day٪ /٪ postname٪ / .

اختياري:

بمساعدة قسم اختياري في إعدادات الرابط الثابت ، يمكنك تعيين القواعد المخصصة للفئة والعلامات. في هذا القسم ، لديك فئة Base و Tag Base. إذا كنت تريد تغيير الرابط الثابت الافتراضي وتريد إضافة القواعد على الفئة ، يمكنك استخدام قاعدة الفئة وإذا كنت تريد تغيير قاعدة العلامات ، فيمكنك تغيير قاعدة العلامات.

  • قاعدة الفئة : يمكنك إدخال القاعدة المخصصة للفئة. إذا قمت بإدخال " الموضوع " كقاعدة فئة ، فسيكون الرابط الثابت للفئة كما يلي: http://example.org/subject/uncategorized/ إذا تركت هذا فارغًا، فسيتم تعيين الرابط الثابت الافتراضي.
  • قاعدة العلامات : مثل قاعدة الفئات، إذا كنت تريد تغيير الرابط الثابت للعلامات بالقاعدة ، فيمكنك إدخال الرابط الأساسي المخصص لعلاماتك أيضًا. اترك هذا الحقل فارغًا للإعدادات الافتراضية، بعد إعدادات الرابط الثابت كما تريد ، تحتاج إلى النقر فوق حفظ التغييرات لحفظ الإعدادات.

أخيرًا ،

بمساعدة هذا المنشور، آمل أن تتمكن بسهولة من تغيير الإعداد ويمكنك إنشاء الروابط الثابتة المطلوبة على موقعك. الروابط الثابتة هي أشياء مهمة جدًا، لذا فكر قبل تعيين الروابط الثابتة. بمساعدة الروابط الثابتة ، يمكنك الحصول على المنشور القديم والمحفوظات على نفس عنوان URL.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت