حركة الموقع
حركة مرور الموقع هي عدد من الأشخاص الذين يأتون إلى موقعك من خلال قنوات مختلفة. يمكن أن تكون القنوات مختلفة والتي سنناقشها بالتفصيل في هذا المنشور. بشكل عام ، تعتمد المشاركة والقيادة والتحويل والربح كليًا على حركة مرور الموقع. كلما زاد عدد الزيارات إلى الموقع ، زادت الإيرادات. هناك 5 أنواع أساسية من حركة المرور على الموقع
- سير مستقيم
- حركة المرور العضوية
- حركة المرور المدفوعة
- حركة الإحالة
- حركة المرور من وسائل التواصل الاجتماعي
من بين القائمة أعلاه ، العضوية والمباشرة والإحالة وحركة المرور من وسائل التواصل الاجتماعي مجانية. حركة المرور المدفوعة كما يوحي الاسم ، ليست مجانية. ومع ذلك ، يمكن أن تكون حركة المرور على وسائل التواصل الاجتماعي مجانية أو مدفوعة.
في هذه المقالة ، سأتحدث عن حركة المرور المجانية وهذه هي أفضل الممارسات لجلب حركة مرور مجانية إلى موقع الويب.
نصائح لجلب حركة المرور المجانية إلى الموقع
- ركز على تحسين محركات البحث على الصفحة
- استخدم وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال
- إنشاء مقاطع فيديو
- ابحث عن المؤثرين
- تعاون مع الشركاء
- خارج الصفحة SEO
- المساهمة في ضيف النشر
- التسويق عبر البريد الإلكتروني
- إنشاء محتوى عالي الجودة
نصيحة 1 - التركيز على تحسين محركات البحث على الصفحة
يُعد تحسين محركات البحث على الصفحة والمعروف أيضًا باسم تحسين محركات البحث في الموقع أحد العوامل المهمة لحركة المرور العضوية. إنها ممارسة لتحسين صفحات الويب الفردية من أجل الحصول على مرتبة أعلى وكسب المزيد من الزيارات ذات الصلة في محركات البحث. يشير On-page إلى كل من المحتوى وشفرة مصدر HTML لصفحة يمكن تحسينها. هناك تقنيات مختلفة متضمنة في تحسين محركات البحث على الصفحة .
تتضمن تقنيات تحسين محركات البحث على الصفحة -
- قم بإجراء بحث مناسب عن الكلمات الرئيسية قبل كتابة أي منشور
- ضع عناوين جذابة للصفحة
- بنية عنوان URL ودية SEO
- الوصف التعريفي المناسب
- تحسين ملفات الوسائط
- تنسيق المحتوى
- تحسين سرعة الموقع
- اعتني بالاستجابة
- المحتوى سيو
- كثافة الكلمات الرئيسية
- العمل في LSI Keywords
- الحفاظ على التسلسل الهرمي للعنوان
- الربط الداخلي السليم
- ارتباط صادر
- إنشاء محتوى عالي الجودة
نصيحة 2 - استخدم وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال
لا تزال وسائل التواصل الاجتماعي أداة رائعة لحركة المرور المجانية إلى موقع الويب في عام 2020. تلعب قنوات التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا في زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. مثل هذه القنوات مثل Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn للترويج لمنشورات المدونات والصفحات المفيدة الأخرى على موقع الويب الخاص بك. بهذه الطريقة يمكنك تحويل جمهورك على مواقع التواصل الاجتماعي إلى زوار للموقع ، وجذب حركة المرور من شبكاتهم إذا نشرت محتوى قابل للمشاركة. يجب عليك بناء إستراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للتسويق الفعال. قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة -
- Quora
نصيحة 3 - إنشاء مقاطع فيديو
التسويق عبر الفيديو هو ممارسة لاستخدام مقاطع الفيديو للترويج لمنتجك أو خدمتك وتسويقها للعملاء المحتملين والحاليين. يفضل غالبية الأشخاص العروض التقديمية المرئية حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو ونشرها في قنوات مختلفة لنشر الفيديو مثل Youtube و Vimeo وما إلى ذلك. يمكنك الترويج لعلامتك التجارية من خلال مقاطع الفيديو عن طريق حل مشاكل الأشخاص. أيضًا ، يمكنك إعطاء ارتباط إلى موقعك ، بحيث يأتي الأشخاص إلى موقعك للحصول على مزيد من المعلومات الضرورية.
يزيد تسويق الفيديو من المشاركة على قنواتك الرقمية والاجتماعية ، ويثقف المستهلكين والعملاء ويصل إلى جمهورك بوسيلة جديدة.
نصيحة 4 - ابحث عن المؤثرين
التسويق المؤثر هو نوع من التسويق يركز على استخدام القادة الرئيسيين لتوصيل رسالة علامتك التجارية إلى السوق الأكبر. بدلاً من التسويق مباشرة لمجموعة كبيرة من المستهلكين ، فإنك بدلاً من ذلك تلهم / توظف / تدفع المؤثرين لإخراج الكلمة من أجلك.
تساعدك استراتيجية التسويق المؤثر الناجحة على زيادة ظهور العلامة التجارية وبناء السلطة والتواصل مع جماهير جديدة. إنه يقود حركة المرور إلى موقعك ويقود عملاء جدد إلى منتجاتك وخدماتك.
نصيحة 5 - تعاون مع الشركاء
أفضل طريقة أخرى للترويج لموقع ويب هي العثور على شركاء آخرين في مكانة مماثلة. يمكنك التعاون من أجل الترويج المشترك. يحدث هذا عادة في جميع أقسام الأعمال. لا يسمح لك التعاون إلا بالكشف عن جمهور أكبر ولكن أيضًا يبني الثقة والمصداقية.
نصائح
- ابحث عن شركاء من مكانة مماثلة
- تعاون من أجل شراكة طويلة الأمد وموجهة نحو الهدف
نصيحة 6 - امنح الوقت لتحسين محركات البحث خارج الصفحة
نصيحة مهمة أخرى لزيادة حركة المرور المجانية على موقع الويب هي تحسين محركات البحث الخارجية.
تسمى تقنية تحسين محركات البحث خارج الصفحة أحيانًا تقنيات تحسين محركات البحث خارج الموقع - وهي تقنية لتحسين ترتيب موقع الويب في صفحات تصنيف محرك البحث (SERPs).
لا علاقة لكبار المسئولين الاقتصاديين خارج الصفحة بتصميم موقع الويب والجزء التقني من موقع الويب. في الأساس ، هو نوع من الترويج لموقع ويب عبر جميع قنوات الإنترنت. يتضمن تحسين الترتيب خارج الموقع عددًا من الأساليب مثل -
- ضيف الإرسال
- الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي
- التسويق عبر البريد الإلكتروني
- Q / A التقديم
- التسويق المؤثر
- بناء الارتباط / التبادل
- تقديم صورة / فيديو / مستندات
- التفضيل الاجتماعي
- مدونة التعليق
- قائمة الأعمال المحلية
نصيحة 7 - المساهمة كضيف النشر
تدوين الضيف أو التدوين هو عملية نشر المحتوى على موقع الويب الخاص بشخص آخر كضيف. يمكنك المساهمة بمحتوى في مدونة شخص ما مما يسمح لك بالترويج لنفسك. إنها فرصة لأخذ خبرتك ومشاركتها مع الآخرين.
تدوين الضيف هو حول بناء العلاقات. أنت تتواصل مع مدونين آخرين وتجري اتصالات جديدة قد تكون مفيدة لاحقًا.
أهمية نشر ضيف
- ضع نفسك كشخصية مرجعية
- يساعد على بناء العلاقات
- يقدم مع أشخاص جدد
- زيادة متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
- عزز مصداقيتك
- يساعد على مشاركة المحتوى مع جماهير مختلفة
- يساعد على توسيع شبكتك مع المدونين الآخرين
- في نهاية المطاف جلب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك
نصيحة 8 - التسويق عبر البريد الإلكتروني
أسلوب آخر مهم لتنمية حركة المرور المجانية على موقع الويب هو التسويق عبر البريد الإلكتروني. يكون مفيدًا عندما يكون لديك جمهور محدد بشكل صحيح ويمكنك الوصول إليهم من خلال رسائل البريد الإلكتروني. قم بترويج منشورات المدونة من خلال حملة البريد الإلكتروني الخاصة بك لضمان النجاح. اعرض منشورات المدونة ذات الصلة وتأكد من تشجيعك للنقر مرة أخرى على مدونتك.
ابدأ في استخدام نظام أساسي للتسويق عبر البريد الإلكتروني وقم بتوسيع قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بك. Mailchimp مجاني تحت عدد معين من المشتركين. قدم حافزًا على موقع الويب الخاص بك لحمل الأشخاص على الاشتراك. قدم لهم شيئًا في مقابل التسجيل. قم بتحديث رسالة إخبارية إلكترونية وإرسالها مرة أو مرتين على الأقل شهريًا مع التحديثات والمبيعات والمعلومات الأخرى لعملائك الحاليين والمحتملين.
نصيحة 9 - إنشاء محتوى أصلي وعالي الجودة
هنا ، معنى جودة المحتوى هو المحتوى الذي يخلق قيمة للعملاء المستهدفين. يعني إشراك المحتوى بطريقة ما ، أن هذا المحتوى يجب أن يشرك القارئ من خلال توفير الصور / الرسوم البيانية وملفات GIF ومقاطع الفيديو ذات الصلة .
يشير المحتوى الأصلي إلى أن المحتوى لم يتم نسخه من المصادر الأخرى. بدلاً من ذلك ، تمت كتابته من الصفر بخبرة خاصة وبحث متعمق. أخيرًا ، يعني المحتوى المفيد أنه يجب أن يحل مشكلة المستخدم التي يبحثون عنها.
إذا كان المحتوى الخاص بك مفيدًا لأشخاص آخرين ، فسيبقون في الموقع لفترة أطول. في النهاية ، ترتبك Google تلقائيًا في مرتبة أعلى.
الطرق المدفوعة لحركة المرور
1. عرض الإعلان
يُعد الإعلان على الشبكة الإعلانية أحد أشكال الطرق المدفوعة للترويج لموقع ويب. يتم وضع لافتات العرض على مواقع الويب ذات الصلة لجذب العملاء المحتملين. هذه إحدى الطرق التقليدية للإعلان التي كانت قيد الممارسة لفترة طويلة.
2. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مرحلة الازدهار. باستخدام إعلانات الوسائط الاجتماعية ، تدفع مقابل عرض منتجك في الخلاصات ذات الصلة للمستخدمين. أفضل شيء في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو ميزة إعادة الاستهداف التي تتيح لك اختيار الأشخاص الذين تريد عرض الإعلانات لهم. يمكنك تحديد نوع الجمهور الذي ترغب في الظهور أمامه. أفضل منصات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي هي Facebook و Instagram و LinkedIn و Quora حيث يوجد بالفعل مليارات المستخدمين.
3. الدفع بالنقرة (PPC)
PPC هو نوع من الإعلانات يدفع فيه بائع التجزئة للنظام عندما يتسبب إعلانه في قيام الشخص بالنقر فوقه. يمكن أن تصبح طريقة فعالة للغاية للترويج المدفوع لموقعك على الويب إذا كان بإمكانك إعداده بالطريقة الصحيحة.
يمكن أن يتسبب ذلك في زيادة عدد الزيارات الخاصة بك وجعل الأشخاص الذين يهتمون بشراء منتجك يزورون موقع الويب الخاص بك. لا يمكن أن تضمن أي مبيعات ، لكنها تقود الأشخاص الذين يبحثون عن كلماتك الرئيسية إلى رؤية رسالتك الإعلانية ، وإذا قمت بتصميمها لتكون ذات صلة في لحظة بحثهم ، فسوف ينقرون على إعلانك وسيتم إعادة توجيههم إلى الصفحة المقصودة من موقع الويب الخاص بك.
يجب أن تأخذها من هناك وأن تقود عملائك للشراء بجعل إقامتهم على موقع الويب الخاص بك ممتعة والحصول على الأوصاف التفصيلية الصحيحة والصور عالية الجودة لمنتجك حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا يريدون الشراء.
أعلى منصات PPC
- جوجل ادووردس
- بنج
- ياهو
إذن ، هذه هي أهم النصائح لتوجيه حركة مرور مجانية ومدفوعة إلى موقع الويب. الحصول على المزيد من زوار الموقع لا يحدث بين عشية وضحاها. يتطلب الأمر بعض الجهد ولكن إذا اتبعت هذه النصائح وحافظت على الاتساق ، فستبدأ في الحصول على النتيجة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق