جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

وردبريس

ما المقصود بـ Pingback

 يسمح لك Pingback بإخطار المدونين الآخرين بأنك قمت بربط مقالتهم على موقع الويب الخاص بك. على الرغم من وجود بعض الاختلافات الفنية الطفيفة ، إلا أن التتبع الخلفي هو في الأساس نفس الأشياء مثل pingback.


إذا كان المدون أو المؤلف الآخر لديه موقع ويب يدعم خاصية pingback، فيمكنهم مشاهدة إشعار بأنك قمت بربط مقالتهم، يمكنهم بعد ذلك اختيار السماح للرابط الخاص بك بالظهور على موقع الويب الخاص بهم. 

اعتمادًا على كيفية تكوين سمة WordPress الخاصة بك، قد تعرض أو لا تعرض pingbacks على موقعك مقتطفًا من المحتوى من مدونة الشخص الآخر.

يمكنك اختيار السماح أو عدم السماح بالرد في "إعدادات المناقشة" للوحات الإدارة الخاصة بك، من خلال تحديد "محاولة إخطار أي مدونات مرتبطة بالمقالة"، سيُعلم WordPress مالكي المدونات الآخرين عند الارتباط بهم، وبعبارة أخرى، سوف يرسل لهم pingback إذا قمت بتحديد المربع المسمى "السماح بإشعارات الارتباط من المدونات الأخرى (pingbacks و trackbacks)"، فستتلقى تعقيبات عندما يقوم مؤلفون آخرون بربط المحتوى الخاص بك. 

ستظهر هذه دائمًا في لوحة الإدارة الخاصة بك حيث تجد عادةً التعليقات، يتم تحديد ما إذا كانت يتم عرضها في المنشورات الفردية من خلال المظهر الخاص بك وليس إعدادات WordPress الخاصة بك.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت